القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة الأسطورة Peugeot 103 بحلة جديدة

 تقوم دراجات بيجو النارية بمراجعة كلاسيكياتها مع مفهوم إس بي إكس ، المستقبل 103 ليرة سورية من العصر الكهربائي

كشفت دراجات بيجو النارية للتو عن مفهومها في معرض ليون ذي العجلتين. يجب أن تقوم العلامة التجارية بتسويق نسخة متسلسلة من هذا المشروع في غضون 18 شهرا ، استنادا إلى الدراجة البخارية التي لا مفر منها 103 ليرة سورية من 70 إلى 80.



بدأت دراجات بيجو النارية بداية جديدة منذ وصول صندوق موتاريس الألماني على رأسه ، برفقة الهندي ماهيندرا. تتعلق العلامة الأولى لهذا التطور بتجديد موظفي الشركة المصنعة ، مع وصول العديد من المديرين القادمين بشكل خاص من ستيلانتيس. إذا ظلت العلاقات بين دراجات بيجو النارية وسيارات بيجو قائمة على اتفاقية ترخيص ، فسيتم محاذاة العلامتين التجاريتين على نفس الموضع. تأخذ العلامة الثانية شكل مفهوم تم تقديمه في معرض ليون. يمثل مشروع سبس نوعا من 103 سب من العصر الكهربائي. يستحضر تصميم هيكلها المصنوع من الألومنيوم تصميم الدراجة البخارية من 70 و 80 ثانية ، لكن الأخير يحتوي على بطارية كهربائية ويمكن أن يستقبل في الجزء العلوي بطارية قابلة للإزالة توفر لها صورتين مختلفتين تماما. يستحضر لونه البرتقالي أيضا أحد ظلال الطراز القديم ، حتى لو كان يعتمد المصابيح الأمامية الحديثة للدراجة النارية بي إم-01 الأخيرة.




كما أوضح لوران ليلتي ، مدير المنتج والتسويق والاتصالات للدراجات النارية بيجو ، "يجب أن يصل مفهوم سبس إلى السوق في شكل قريب نسبيا في غضون 12 إلى 18 شهرا". في نسخته المجهزة ببطارية واحدة ، يزن النموذج الأولي 85 كجم فقط. كتلة أعلى مع البطارية الثانية ، والتي يجب أن توفر للجهاز مزيدا من الاستقلالية والقوة ، ولكن أيضا بسعر أعلى. وبالتالي ، يمكن أن يؤدي هذا المفهوم إلى ظهور العديد من الإصدارات التسلسلية. في شكلين ، نظرة من سبس يتغير جذريا. تنتقل الآلة من الدراجة البخارية المستقبلية إلى ملف تعريف أقرب إلى ملف تعريف الدراجة النارية. وهكذا تنظر دراجات بيجو النارية إلى تاريخها للاستعداد لمستقبلها ، مثل الشركات المصنعة الأخرى على عجلتين وأربع عجلات. طريقة لمواجهة الكهرباء من خلال الحفاظ على قيم العلامة التجارية والمعايير للعملاء المحتملين.



تعليقات