القائمة الرئيسية

الصفحات

موديلات بورشه توربو تحصل على شارة جديدة باللون الرمادي Turbonite الحصري

Turbonite  موديلات بورشه توربو تحصل على شارة جديدة باللون الرمادي 



وستظهر الشارة الجديدة على جميع طرازات بورشه توربو المستقبلية، بدءاً من جيل باناميرا القادم المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر.
يحب صانعو السيارات فصل خطوط الطراز ومستويات القطع كعلامات تجارية فرعية خاصة بهم. ألق نظرة على سيارة كورفيت التالية التي تراها، أو سيارة برونكو التالية. لن ترى أي بووتات شيفروليه أو أشكال فورد البيضاوية تصرخ حول من قام بالفعل ببناء المركبات المميزة. الآن، تستعد بورشه للقيام بشيء مماثل مع طرازات Capital-T Turbo في تشكيلتها.
بدءًا من سيارة بورش باناميرا 2024 التي من المقرر أن تظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر، ستميز طرازات Turbo نفسها عن المركبات الأقل في التشكيلة بشارة منتهية باللون الرمادي الجديد الذي تسميه الشركة المصنعة Turbonite.
وقال مايكل ماور، كبير مصممي بورشه: "نريد الآن أن نجعل Turbo أكثر وضوحًا، وأن نميزه بشكل أكثر وضوحًا عن المشتقات الأخرى مثل GTS".
سيكون الشعار الجديد حصريًا لنماذج Turbo وسيستبدل اللونين الأحمر والذهبي للشارة التقليدية باللونين الأسود والرمادي الأكثر كتمًا. لن يقتصر اللون على الشارة الأمامية فقط. وفقًا لبورشه، فإن اللون سيشق طريقه إلى محيط النافذة الجانبية بالإضافة إلى الحروف الموجودة في الخلف. واعتمادًا على الطراز، سيتم تشطيب تفاصيل أخرى مثل شعاع العجلة أو التطعيمات في الواجهة الأمامية بنفس اللون أيضًا.
سوف يشق اللون طريقه إلى المقصورة أيضًا، مع أشياء مثل شرائط الزخرفة وأشرطة الحزام بالإضافة إلى بعض المفاتيح الكهربائية التي ستأتي في Turbonite. وفقًا للشركة المصنعة، يرتبط مدى التغييرات الداخلية بالنماذج الفردية. بمعرفة بورشه، نراهن أنك ستظل قادرًا على اختيار المظهر الكلاسيكي، إذا كنت تريد ذلك. فقط اعلم أنهم من المحتمل أن يتقاضوا منك مبلغًا باهظًا مقابل الاستبدال.

تعليقات