القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة جديدة من الصانع الإيطالي Alfa Romeo Milano 2025

 Alfa Romeo Milano 2025 

قدم ألفا روميو ميلانو كروس: هذا هو "الأمل الجديد"للشركة


قد لا تكون مبيعات سيارات ألفا روميو عالية جدا في الوقت الحالي-لكن يبدو أن المستقبل مليء بالتفاؤل! بعد إطلاق سيارة الكروس أوفر الصغيرة ألفا روميو تونالي ، حان الوقت لسيارة أكثر إحكاما-ألفا روميو ميلانو الجديدة.

قام المصممون بعمل رائع ، حيث دمجوا جميع السمات المميزة لألفا في ألفا روميو ميلانو الذي يبلغ طوله 4.17 مترا: المصابيح الأمامية المدببة ودرع الشبكة بينهما ، والعجلات ذات الثقوب المستديرة ، والجناح على غطاء صندوق السيارة ، وتسميات الإصدار على الرفارف الأمامية.




بالمناسبة ، سيكون هناك العديد من الإصدارات في وقت واحد – الكهربائية والهجينة ، مع الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي. وبالتالي ، ستكون سيارة ألفا روميو ميلانو كروس أوفر أيضا أول سيارة كهربائية للشركة: ستحصل على محرك كهربائي بسعة 156 حصان أو حتى 240 حصان ، ودفع أمامي ، وبطارية 54 كيلو واط في الساعة بمدى موعود يصل إلى 410 كم.

خيار آخر هو هجين بقوة 136 حصانا مبني على أساس محرك بنزين سعة 1.2 لتر ومحرك كهربائي مدمج في ناقل الحركة. يمكن أن يكون محرك الأقراص الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي س4-في الحالة الأخيرة ، يتم إضافة محرك كهربائي آخر إلى العجلات الخلفية. كل شيء مشابه جدا لنماذج عديدة من بيجو ، سيتروين ، جيب ، أوبل ، فيات ، لانسيا ، التي تشترك فيها ألفا روميو ميلانو كروس منصة سمر التقنية.





داخل المقصورة ، سيجد سائق وركاب ألفا روميو ميلانو مقاعد رياضية ، وعجلة قيادة كلاسيكية مكونة من 3 أذرع ، ومجموعة أدوات رقمية ، وشاشة مركزية تعمل باللمس ، ومحول ناقل حركة أوتوماتيكي ، والمزيد. في العديد من التفاصيل ، يمكن التعرف على جميع السيارات المذكورة أعلاه مرة أخرى ، لكن سيارة ألفا روميو ميلانو كروس أوفر تضع أسلوبها الخاص مع عاكسات تهوية مستديرة وإضاءة حمراء وخياطة.

من المتوقع أن تبدأ مبيعات ألفا روميو ميلانو الجديدة في أوروبا هذا الصيف. سعر البداية في السوق الأوروبية حوالي 30 ألف يورو.





تعليقات