القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل جديد الفخامة الإيطالية 2025 Maserati GranCabrio Folgore

 2025 Maserati GranCabrio Folgore

هذه هي سيارة مازيراتي جران كابريو فولجور الجديدة: النسخة الكهربائية بالكامل ، 751 حصانا من العلامة التجارية الإيطالية جراند تورر وثالث سيارة كهربائية لها في سنوات عديدة.

إنها مدعومة بنفس مجموعة نقل الحركة ثلاثية المحركات والهندسة الكهربائية 800 فولت مثل شقيقها القوي ، مازيراتي جران توريزمو فولجور. يوجد محرك كهربائي واحد في المقدمة واثنان على المحور الخلفي-واحد في كل عجلة.

تدعي مازيراتي أن محركات جران كابريو فوغلور توفر توجيها دقيقا لعزم الدوران ، وإخراجا مشتركا للطاقة يبلغ 751 حصانا مع 1350 نيوتن متر من عزم الدوران ؛ يكفي لتصل إلى 62 ميلا في الساعة في 2.8 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 180 ميلا في الساعة.

تدعي العلامة التجارية أن الإعداد يمكن أن ينتج ما يصل إلى 1183 حصانا ، ولكنه محدود في الوقت الحالي بسبب أقصى إنتاج للبطارية يبلغ 610 كيلو واط (818 حصانا). قيل لنا إن مازيراتي تبحث بالفعل عن بطاريات جديدة تفتح هذه الطاقة الإضافية.



في الوقت الحالي ، يتم تغذية المحركات ببطارية 92.5 كيلو وات في الساعة (83 كيلو وات في الساعة قابلة للاستخدام) مرتبة في شكل تي فريد ، تعمل أسفل الكونسول المركزي للسيارة وما يمكن أن يكون نفق ناقل الحركة الخاص بها. من خلال اختيار عدم تركيب البطارية تحت الأرضية كما هو الحال في معظم السيارات الكهربائية ، يمكن لمازيراتي تحقيق وضع قيادة أقل وخط سقف أنيق يحدد مازيراتي جراند توررز.

يبلغ مدى جران كابريو فولجور 278 ميلا ، ويمكن شحنها بسرعة فائقة تبلغ 270 كيلو وات. العثور على نقطة تهمة الحق و 20 إلى 80 في المائة أعلى متابعة سوف يستغرق فقط 18 الدقائق.

تبدو الإصدارات التي تعمل بالبنزين والكهرباء من جران كابريو متطابقة تقريبا ، على الرغم من أن فولجور ترتدي بعض العجلات المعدنية المحسنة بالهواء وتتميز بشبكة هوائية أكثر مع بعض الفتحات الرفيعة لتوفير التبريد.



إنها ليست لوحة خالية تماما مثل بعض السيارات الكهربائية حيث لا يريد رئيس التصميم في مازيراتي ، كلاوس بوس ، أن تكون المركبات الكهربائية للشركة "سيارات مجهولة الهوية". وفي حديثه إلى أوتو إكسبريس ، قال بوس: "لدينا 110 سنوات من التاريخ وهناك الكثير من الشركات العظيمة القادمة ، ولكن لدينا تاريخنا. فلماذا لا نستخدم كل هذه التقاليد الجميلة التي لدينا?”

يتمتع جرانكابريو فولجور ببعض التعزيز الإضافي على طول العتبات وفي الخلف للتعويض عن عدم وجود سقف ثابت, لكنها تركز على الراحة أكثر من شقيقها الصلب, وفقا لكبير مهندسي السيارة, دافيد دانيسين.

يمكن خفض سقف القماش القابل للطي – المتوفر بخمسة ألوان-في غضون 14 ثانية فقط بسرعات تصل إلى 31 ميلا في الساعة ، وقد أضافت مازيراتي دفئا للرقبة ، لذا فمن المريح قليلا أن تكون الرياح في شعرك ، حتى في الأشهر الباردة. كما تم تركيب مكبرات صوت داخل السيارة وخارجها لخلق تجربة صوتية كبديل للموسيقى التصويرية التقليدية لمازيراتي في 8.






يوجد في الداخل مقصورة تتمحور حول الشاشة مع شاشات عرض مزدوجة على لوحة القيادة وفوقها إعادة تفسير رقمية لساعة مازيراتي التقليدية. التنجيد مصنوع من النايلون المعاد تدويره مع نقش ليزر معقد محفور عليه. هناك ثروة من أنظمة مساعدة السائق على متن الطائرة أيضا ، وما يصل إلى 154 لترا من مساحة التمهيد المتاحة.

تبدأ أسعار مازيراتي جران كابريو فولجور الجديدة من 185610 دولارا – أي حوالي 16000 دولار أكثر من مازيراتي جران كابريو تروفيو التي تعمل بالطاقة في 6 وأكثر من 5000 دولار أكثر من سعر جران توريزمو فولجور الذي يبدأ.

حتى الآن ، أطلقت مازيراتي إصدارات كهربائية نقية من سيارات مازيراتي جران توريزمو وجران كابريو وجريكال الرياضية متعددة الاستخدامات ، وكلها ترتدي شارة فولجور التي تعني 'البرق' باللغة الإيطالية. ستصل نسخة خالية من الانبعاثات من سيارة مازيراتي ماك 20 الخارقة بعد ذلك ، في عام 2025 ، تليها سيارة دفع رباعي كبيرة جديدة من الفئة الإلكترونية في عام 2027 والجيل التالي من مازيراتي كواتروبورتي في عام 2028.






تعليقات